كافيهات مصر الجديدة أفضل 10 كافيهات

كافيهات مصر الجديدة

كافيهات مصر الجديدة سوف نقدم لخدمات التي توفرها جميعاً بعد الضغوضات ومشاكل الحياة نريد مكان أن نصب به كل هذا الضغط فعادة نذهب إلي الكافية نحتسي مشروب أو نأكل أكلة مفضلة في كافية أو تجربة أكلة معينة غير معتادة، كافيهات مصر الجديدة توفر ذلك، سوف نعرض لكم أفضل كافيهات مصر الجديدة.

في مقالنا سوف نقدم الخدمات لتي توفرها كافيهات مصر الجديدة مثل عمل حفل عيد ميلاد أو حجز إقامة أفراح و يتوفر بها أوبن اريا والكافيهات التي لا يوجد بها المينيمم تشارج.

ما المميز في كافيهات مصر الجديدة

حي مصر الجديدة يتتميز بأنه حديث إلي حد ما فيتتوصل عمره 100 سنة أو أكثر قليلاً،  تاسس الحي علي يد افمبراطور البلجيكي إمبان صاحب قصر البارون، تعتبر من أشهر مناطق القاهرة واكثر جذابية و تألق ومن الدافع الذي يجعلك تذهب لكافيهات مصر الجديدة:

يسر الوصول من أي مكان في القاهرة، خاصة بعد التعديلات في المواصلات حيث تم افتتاح خط مترو أنفاق في هليوبوليس وهارون والتي تتبع الخط الثالث.

وهناك الكثير من النشاطات التي تفعلها والتسوق يحتوي علي مجموعة من المحلات والمولات التي تقدم لكم مجموعة متنوعة وبأسعار معقولة ومناسبة لجميع الفئات سواء سيدات أو رجال أو أطفال وبأنواع مختلفة منتحات مصرية أو مستوردة.

حي مصر الجديدة قريب من مطار القاهرة الدولي والفرق بينهم 10 دقائق تقريباً بينهم، أصبح الأمر سهل خاصة بعد تحسين الطرق والكباري.

لأن حي مصر الجديدة يتميز بأنة يجمع الكثير من النشاطات وأنة قريب ويتوسط الكثير من الأماكن التي ممكن زيارتها وأنت في الحي بدون مجهود يمكنك زيارة اماكن مميزة مثل الميريلاند وقصر البارون والمعبد اليهودي وأيضاً مكتبة مصر الجديدة.

أحسن كافيهات مصر الجديدة أوبن اريا

وهي الكافيهات التي يتواجد بها مكان مفتوح في الهواء الطلق.

كافية سيلنتزو

يتميز هذا الكافية بانه من أفضل كافيهات مصر الجديدة ويتميز بالمشروبات الطازجة والغنية ويقدم كيك طازج، ومتاح هناك خدمة إقامة الحفلات فيه، ويتميز الكافية بين جمع أشياء مهمة أنه أوبن اريا وجاهز وأستقبال الحاضرين علي اكمل وجه، ولا يتوفر به المينيمم تشارج.

العنوان: شارع عبد الحميد بدوي في مصر الجديدة.

رقم الهاتف:  0222661606.

كافية ذا ديستريكت

يتميز هذا المكان أنه قريب من كافيهات مصر الجديدة ومدينة نصر في الوقت نفسة، يتواجد هناك أفضل كوب قهوة تركي علي الإطلاق، ولأنه يتم فتحة في الصباح الباكر يمكنك الفطور هناك أو أخذ فطور أطفالك من هناك قبل المدرسة، ولا يخلو من التحلية المميزة والمتنوعة والمشروبات والكيك المتنوع والطازج.

العنوان: طريق النصر في مساكن الشيراتون.

رقم الهاتف: 01064809193 .

كافية مجمع تيفولي بلازا

يمتاز الكافية بأنه أوبن اريا لذلك أنت محاط بالوجهه الرائعة والمناظر المبهرة، ورائع لو كان بصحبتك أطفال لأنة يوفر مجموعة من اللعاب المميزة لطفلك لذلك  أنكِ يمكنك أن تراقبي أبنك وهو يلعب وفي ذات الوقت تسترخي أنتِ قليلا، ويقدم مشروبات باردة وساخنة ووجبات متنوعة، وساعات العمل لفترة كبيرة من9 صباحاً إلي 1منتصف الليل.

العنوان: شارع عمر بن الخطاب _ أرض الجولف _ مصر الجديدة.

رقم الهاتف: .0222901028

كافية بوتري

يتوافر به إمكانية مشاهدة مبارات كأس العالم، بجانب توافر خدمات يتواجد هناك العدين من المشروبات تبلغ 1000 مشروب ساخن أو بارد بجانب الوجبات الخفيفة.

العنوان: شارع محمد بيومي أرض الجولف مصر الجديدة.

رقم الهاتف: 0226906469.

كافية b&d park

من أفضل الأماكن التي توفر أفضل العصائر بارد أو سخن.

ويوفر كيدز اريا للأطفال يستمتعون بها.

بلإضافة يتواجد في الكافية وجبات خفيفة سواء للكبار أو الأطفال، ويفتح يومياً من 10 صباحاً حتي 11 مساءاً.

العنوان: أمام وادي دجلة المطار مصر الجديدة.

رقم الهاتف:. 01023497787

كايفهات الصالة الرياضية

يروق هذا المكان السيدات لأنه من الممكن ممارسة تمارينك الريضاية وأنتي تراقين أطفالك لأنة يتوافر كيدز اريا لذلك فأنتي سوف تكون مطمئنة أكثر، وبعد أنتهاء تمارينك من الممكن أن تستريحي وتشربي لمشروب المفضل لكِ، ويتم فتحة مبكراً السابعة صباحاً إذا كنتِ ترغبين في ممارسة تمارنك الصباحية ويغلق حتي الحاجية عشر ليلاً.

العنوان: الماظة مصر الجديدة.

رقم الهاتف: .01650747400

كافية اينشتاين

يتميز هذا الكافية بالذوق العالي سيروق الأشخاص أصحاب التميز، يمتاز هذا الكافية بأفخم وألذ المأكولات والمشروبات المتنوعة وبجانب ذلك يوفر لك خدمة واي فاي مجاني ، لذلك علية إقبال كبير من الناس.

العنوان: شارع عمر بن الخطاب مصر الجديدة.

رقم الهاتف: .01066686080

كافيهات مصر الجديدة بدون منيمم

كافية ستار باكس “star bucks”

من أشهر كافيهات في مصر الجديدة يقدم عدة خدمات مختلفة، مشهور باللاتية الذي يعدة ويأتي اشخاص مخصوص له من كل مكان في القاهرة، يعد القهوة بنكة خاصة، ويتواجد بعض فروع ستار باكس بمينيمم ولكن فروق مصر الجديدة يوفر لك خدمات متنوعة وممتازة بدون مينيمم تشارج والجلوس هناك مريح و يوفر فطار شهي لن تندم علي تجربتة وأيضاً به خدمة الواي فاي.

العنوان: طريق الاوتستراد، مساكن شيراتون ، مربع 1254 ف.

رقم الهاتف: .0120160571

كافية بينوس

من الكفياهات في مصر الجديدة أكثر تميزاً، يوفر الهعديد من الخطمات المتنوعة مثل الآيس كريم والمشروبات للأطفال والكبار ويراعي أصحاب كبار السن والأشخاص الذين يتبعون نظام غذائي صحي ويوفر لهم مشروبات بدون سكر، مع ذلك يتواجد خدمة الفطار ومجموهة من الساندويتشات اللميزة للغداء وأنوع عدة من الشوربة.

العنوان: شارع عمر بن الخطاب في مصر الجديدة.

رقم الهاتف: 022482390

كافية كوستا

من أشهر الكافيهات مصر الجديدة وعلية إقبال من جانب الزوار، وبرغم ذلك أنه يتميز في الخدمة، وبالجانب أني لا يفرض المينيمم تشارج ف الأيام العادية ولكن في أيام الأجازات أو الأعياد يجب أن تطلب بجانب المشروب الذي طلبتة أي نوع كيك تفضلة.

ويتمتاز هذا الكافيه أنه مساحتة كبيرة وواسعة والمكان اوبن اريا لذلك يلجأ إليه الناس في المناسبات، ويتواجد به فقرة كاريوكي يستمتع بها الأطفال والكبار.

العنوان: شارع الميرغني، روكسي، مصر الجديدة.

رقم الهاتف: 0224802216.

كافية سينابون

عندما تحب أن تذهب إلي مكان هادئ وأنت من عشاق القهوة والخبوزات فهذا المكان لك، من أول ماتتدخل المكان سوف يداعب أنفك رائحة القهوة الشهية والمخبوزات الطازجة، ومع ذلك يتوافر العديد من المشروبات سواء ساخنة أو بادرة، ويتوفر منه فرعين فقط الأول في مصر الجدية والفرع الثاني في مدينة نصر.

العنوان: في مصر الجديدة: 102 ب شارع المرغني. هليويوليس. القاهرة.

رقم الهاتف: .01271111093

ما معني المينيمم تشارج “Minimum charge”

أشتهر مؤخراً هذا الموضوع في الكافيهات والمطاعم، وهو نوع من انواع الأحتيال والسرقة التي تفرضها علي العميل، يطلب العميل الطلب وفي النهاية يتفاجئ بالفاتورة بمبلغ هائل وهو لم يطلب بكل هذا ويتورط بالفاتورة.

المينيمم تشارج يكون في حدود ما بين 70 جنيهاً إلي 200 جنيهاً، لا يفترض فرض هذا المينيمم إلا في حالة وجود تسريح سياحي، إذا فُرض عليك و أنت في كافية لا تدفع إذا رأيت التسريح.

ارخص كافيهات مصر الجديدة

كوفي شوب minimum charge    

عندما تحب أن تذهب إلي مكان هادئ وكمان من أجل الراحة النفسية أو لقاء سريع سواء لأجل العمل أو الأجتماعي ولكن مايسبب القلق للبعض من رواد المقاهي والكافيهات   أو الحد الأدني للفاتورة توصل تكون 50 جنية وساعات توصل إلي 100جنية

كافي شوب cilantro سيلانترو

هو من أقدم وأشهر الكافيهات مصر الجديد وهو الذي يميز هذا المكان الموسيقي الهادئة الكلاسيكية  ورغم أن واحد من أرقي المقاهي المعروفة بأنها تتميز بعدم وجود minimum charge       وهو من أشهر فروع سيلانترو

العنوان: في حي الدقة، مصر الجديدة، شارع الهرم

رقم الهاتف:01288944985

كافي شوب Costa كوستا

هو يسبب هيئة  إنجليزية الذي يتحكم في المقاهي والموسيقي الكلاسيكية الهادئة لهذا أصبح المقاهي كوستا يشبه المقاهي الإنجليزي فالهذأ أصبح من أشهر الكافيهات لي موجوده في  مصر

العنوان: مساكن شيراتون في مصر الجديدة، القاهرة، شارع عمر بن الخطاب

رقم الهاتف:0224802216

كافي شوب Beano’s بينوس

لا يشكل كافي شوب فقط بل إنما هو مطعم بسيط يقدم في عدد من الأطباق المصرية والأجنبية والعربية وأسعار كتير مناسبة للجميع توصل حدود الوجبة من 25 جنية إلي 150 جنية فقط.

العنوان: قسم أول، 94 مكرم عبيد، المنطقة السادسة، مدينة نصر، محافظة القاهرة.

رقم الهاتف: 0223494783

في نهاية مقالنا نتمني أن نكون أوفينا أستفسراتكم عن أفضل كافيهات مصر الجديدة، وتعرفت علي أنواعها من الكايهات الأوبن اريا أو الكافيهات مصر الجديد التي يتواجد بها كيدز اريا والكافيهات التي تذهب إليها في مباريات الكرة وتستمتع.

المصادر والمراجع

https://www.foodtodayeg.com/Section-106/%D9%85%D8%B7%D8%A7%D8%B9%D9%85/%D8%B3%D8%AD%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A8%D8%A9-5-%D9%83%D8%A7%D9%81%D9%8A%D9%87%D8%A7%D8%AA-%D9%84%D8%A7%D8%B2%D9%85-%D8%AA%D8%AC%D8%B1%D8%A8%D9%87%D9%85-%D9%84%D9%88-%D8%B1%D9%88%D8%AD%D8%AA-%D9%85%D8%B5%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF%D8%A9-21369

https://www.tripadvisor.com.eg/RestaurantsNear-g294201-d480156-Heliopolis-Cairo_Cairo_Governorate.html

هل كان المقال مفيداً؟

اختار من النجوم ادناه تقييمك!

معدل التقييم 0 / 5. عدد التقييمات: 0

لا توجد تقييمات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المقال.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
عرض كل التعليقات

أحدث المقالات

المقالات الأكثر تعليقا

0
نرحب بسماع تعلقيك علي هذا المقال، أضف تعليقx
()
x